ابــــــــناء العـمـــــــــــــــــــــــــــــا يـــــرة

اهلا وسهلا بكم فى منتدانا الكريم ونحن سعدا لانضمامكم معنا نتمنى منكم الاضافات الطيبة
ابــــــــناء العـمـــــــــــــــــــــــــــــا يـــــرة

ابـــــــو تــــــــــــــــــقى


    سمات المرأة الجذابة واهم صفاتها

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    سمات المرأة الجذابة واهم صفاتها

    مُساهمة  Admin في الإثنين أبريل 25, 2011 5:48 pm

    كل امرأة تعانى أحياناً من ضيق الوقت وقلة المال حتى تتمتع بالحياة التى تشبه حياة المرأة المثالية، ولكن الخبراء يقولون، إن هناك خطوات يمكن أن تتخذها كل امرأة حتى تستطيع أن تشعر بالجاذبية والجمال.

    تمضية الوقت للاعتناء الروتينى بنفسك:

    استغراق دقائق يومياً لغسل الوجه، ووضع المجوهرات أو الماكياج الذى تستطيعين دفع ثمنه،


    هذه الأعمال البسيطة تريح من النفس، تقول ليزا كلينكسال بورتر

    وميض الابتسامة الدافئة:

    الثقة ليست شيئاً نخاف أن نفعله حتى لا نصاب بالغرور، فهى شىء مختلف تماماً طالما تقترن بابتسامة حقيقية، وتقول ليزا بورتر: “يمكنك أن تثقى بنفسك، ويساعدك فى ذلك لغة الجسد”.



    التوفير والأناقة معاً:



    وأكدت ليزا بورتر، أنها تلاحظ دائماً أن النساء اللاتى يرتدون فساتين بسيطة، بلا ماكياج، يسيرون وكأنهم يرتدون حذاء قيمته 1000 جنيه، هذا ليس له علاقة بحجم رواتبهم وإنما بالطريقة التى يهتمون فيها بأنفسهم.


    التفاخر بالملابس المناسبة والعادية:


    تجنبى الملابس القصيرة أو المكشوفة، لأنها الوحيدة التى تظهر المرأة كأنها تفعل ما يحلو لها ولا تبالى لنظرة المجتمع، ويقول الخبير الاستشارى ساندى دومون: بدلاً من ذلك، اختارى الملابس الجيدة، والتى تتناسب مع كعب حذائك غير المرتفع للغاية، حيث إن ذلك يعزز من ثقة المرأة ويعطى لها مكانة.

    وجود الصديقات المساندات:

    تنصح مدربة الحياة ألانا برات والمتخصصة فى مساعدة ربات المنازل فى أمريكا فى التمتع بحياتهن، أنه من الجيد أن تبنى المرأة علاقات صداقة مع نساء أخريات، لأن هذا يجعلهن يشجعن بعضهن البعض على التألق والاعتناء بأنفسهن.

    تحويل العيوب إلى شىء قيم:


    ذكر فى كتاب بعنوان “How To Be Sexy ” للكاتبة كارمن إلكترا، أن الناس الذين يحاولون أن يكونوا مثاليين للغاية سيكونون زائفين لكى يصبحوا جذابين، الناس يريدون أن يتواصلوا مع أناس حقيقيين، والبشر ليسوا بلا أخطاء ولن يوجد الشخص الكامل فى كل شىء، فالكمال لله وحده، فإذا كنت تريدين التواصل مع الناس اعترفى بعيوبك ولا تخفيها ولكن اعملى على تحسينها.


    المزج والتناغم للأناقة:



    تنصح جويس كوريجان من كبار المحررات فى مجلة مارى كلير، أنه ليس هناك حاجة لشراء ملابس تحمل أسماء تجارية كبيرة، وبدلاً من ذلك تستطيعين مزج أغلى قطعة فى ملابسك من مكان غالى الثمن نسبياً مع قطعة أخرى رخيصة الثمن، حيث تصبحين أنت المبدعة فى اختيار ملابسك. وأضافت: “أن لكل فرد حيلة حتى يصبح أنيقاً”.


    السعى إلى النمط الأقل:



    وتقول كوريجان محررة مارى كلير أن: “ارتداء الفساتين الضيقة والتنورة القصيرة والبلوزات المفتوحة من عند العنق، هى من بقايا الموضة الماضية”، فاليوم المرأة تسعى إلى الملابس التى تجعلها أقل وضوحاً، حيث الألوان الهادئة والملابس المحتشمة.


    الظهور بدون مجهود:



    وأضافت كوريجان محررة مارى كلير مهما كان التزيين والإعداد، يجب أن تحاول المرأة جعل مظهرها الخارجى يبدو سهلاً وطبيعياً حتى تكون أكثر جاذبية.



    وأخيراً تذكرى أن جمالك وجاذبيتك من داخلك، وأنت المتحكمة فى إظهارها، وأنك لستِ فى حاجة إلى حكم الناس عليكِ، حيث أنك إمرأة مستقلة، بسيطة، تبحثين دائماً عن كيفية تطوير نفسك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 3:49 am